شرح اضافة مجموعة من افضل الستايلات للفوتوشوب 2020 - Dzmjhool للمعومات التقنية

شرح اضافة مجموعة من افضل الستايلات للفوتوشوب 2020

شرح اضافة ستايلات الفوتوشوب 2020







تتيمز هذه الاستايلات (Styles) بقدة رائعة و جاذبية فذة تستحوذ على شكل الخط الخاص بك و تحوله من حالته الطبيعية الرئيسية الى حالة ابداعية قوية .. هذه الاستايلات التي اخترتها لكم , هي استايلات متنوعة , منها الجاد الخاص بتصاميم قوية , و منها الطفولي الخاص بتصاميم ابداعية و كثيرة الالوان , و منها الغامض او الغامق الخاص بالتصاميم الشبه حزينة - ان صح التعبيير - و تصاميم بالطبع متنوعة اخرى ستكتشفها .. 

لتصبح مصمم فوتوشوب بارع , فانت على دراية كافية ان تنصيب برنامج الفوتوشوب وحده و استخدام خطوط الويندوز البدائية و استايلات الفوتوشوب الرئيسية غير كافية لتقديم تصاميم في المستوى , او على الاقل تصاميم قادرة على ان تعطي للعين راحة كافية للتمتع بمشاهدة تلك التصميمات ... لذلك في غالب الاحيان يلجأ المصمم الى البحث عن اضافات (Plugins) للفوتوشوب , مثل الBrushs , او الActions , او الFonts و غيرها .. و انا اليوم سأقدم لك تجميعة قوية لا بأس بها من اقوى الStyles التي اعبجتني شخصيا .. 







اليك أفضل ستايلات فوتوشوب  يمكنك استعمالها كــمحترف فوتوشوب


  -كيفية إضافة ستايلات الفوتوشوب:



 - لتحميل ستايلات:




مواضيع مهمه
شروحات

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة Dz Mjhool
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة Dz Mjhool على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً