Avast Antivirus – Scan & Remove Virus, Cleaner (Premium) Apk - Dzmjhool للمعومات التقنية

Avast Antivirus – Scan & Remove Virus, Cleaner (Premium) Apk



الحماية من الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة باستخدام Avast Mobile Security ، تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني الأكثر موثوقية في العالم لنظام Android.

 قم بحماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج التجسس أو التطبيقات المصابة ببرنامج الإعلانات على جهازك.  قم بتأمين جهازك ضد هجمات التصيد الاحتيالي من رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو مواقع الويب المصابة أو رسائل SMS.  قم بتشغيل VPN للحفاظ على خصوصية التصفح عبر الإنترنت وأمانه ، وكذلك للوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة عند السفر إلى الخارج.

 مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، يوفر Avast Mobile Security & Antivirus أكثر بكثير من مجرد الحماية من الفيروسات.  تشمل الميزات الأخرى:

 Engine محرك مكافحة الفيروسات
 Lock قفل التطبيق
 ✔ مكافحة السرقة
 ✔ خزينة الصور
 ✔ VPN (شبكة خاصة افتراضية)
 Save حفظ الطاقة
 Permissions أذونات الخصوصية
 ✔ تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي
 Clean خردة نظافة
 ✔ درع ويب
 Security أمان Wi-Fi
 ✔ رؤى التطبيق
 Clean منظف الفيروسات
 Speed ​​اختبار سرعة Wi-Fi

 ما هو الجديد
 VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) - إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت وتغيير موقعك للوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة لديك من أي مكان.

 تقديم رؤى التطبيق - هل تساءلت يومًا كم من الوقت تضيعه أثناء النظر إلى هاتفك كل يوم؟  لقد طورنا حلًا لك ، مباشرةً من تطبيق الأمان المفضل لديك.

 ميزات مميزة للحماية المتقدمة:
 ■ مصيدة الكاميرا: التقط سرًا صورًا وصوتًا للسارق إذا سُرق هاتفك.
 ■ آخر موقع معروف: تحقق من آخر موقع لجهازك قبل نفاد بطاريته.
 ■ أمان البطاقة: تسجيل جهازك تلقائيًا على أنه مفقود بعد تغيير بطاقة SIM.
 ■ قفل التطبيق: حافظ على المحتوى الخاص بك آمنًا وخاصًا من خلال قفل أي تطبيق برمز PIN أو النقش أو كلمة مرور بصمة الإصبع.  ستتمكن فقط من الوصول إليهم.
 ■ إزالة الإعلانات: تخلص من الإعلانات من تجربة Avast Mobile Security & Antivirus.
 ■ دعم Avast Direct: اتصل بـ Avast مباشرة من التطبيق لتلقي ردود سريعة على استفساراتك.

 Avast Mobile Security & Antivirus بالتفصيل

 ■ Antivirus Engine: المسح التلقائي بحثًا عن الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة والمزيد.  يوفر فحص الويب والملفات والتطبيقات حماية كاملة للجوال.
 ■ رؤى التطبيق: اكتشف مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك واستعيد السيطرة على رصيد هاتفك.
 ■ Junk Cleaner: قم على الفور بتنظيف البيانات غير الضرورية ، والملفات غير المرغوب فيها ، وذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، والصور المصغرة للمعرض ، وملفات التثبيت ، والملفات المتبقية لمنحك مساحة أكبر.
 ■ Photo Vault: تأمين صورك باستخدام رمز PIN أو النقش أو كلمة مرور بصمة الإصبع.  بعد نقل الصور إلى Vault ، يتم تشفيرها بالكامل ولا يمكن الوصول إليها إلا لك.
 ■ درع الويب: امسح الروابط المصابة بالبرامج الضارة وحظرها ، بالإضافة إلى أحصنة طروادة وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس (للخصوصية والتصفح الآمن للويب ، مثل Chrome).  يعمل أيضًا على إصلاح عناوين URL المكتوبة بشكل غير صحيح.
 ■ أمان Wi-Fi: تحقق من أمان شبكات Wi-Fi العامة ورسائل البريد الإلكتروني ، وتصفح بأمان ، وقم بالدفع الآمن عبر الإنترنت من أي مكان.
 ■ توفير الطاقة: يقلل من استهلاك بطارية جهازك عن طريق ضبط إعدادات استنزاف البطارية مثل Wi-Fi ومزامنة البيانات و Bluetooth وإعدادات الشاشة.

 يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز.  يتيح لك هذا الإذن قفل جهازك ومسحه عن بُعد من my.avast.com.

 يستخدم هذا التطبيق إذن إمكانية الوصول لحماية ضعاف البصر والمستخدمين الآخرين من هجمات التصيد الاحتيالي والمواقع الضارة

-لتحميل البرنامج من هنا : 
Fileupload  or  Up4ever or  Uploadking

مواضيع مهمه
الحماية

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة Dz Mjhool
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة Dz Mjhool على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً