أدسنس أفضل شركة إعلانية للربح من موقعك - Dzmjhool للمعومات التقنية

أدسنس أفضل شركة إعلانية للربح من موقعك

 أفضل شركة الإعلانية للربح من موقعك





- مقدمة :


الربح من موقعك من الأمور التى تساعد على استمرار أى موقع على الإنترنت لأن الموقع يحتاج إلى مصاريف تصرف علية للإستضافة أو الكتاب أو الحماية وغيرها من الأمور التى تتطلب الاموال لذلك سأقدم لك أفضل الشركات الإعلانية للربح من موقعك والتى من شأنها تعرض إعلانات على موقعك ومن خلال زيارات موقعك تربح من تلك الإعلانات المعروضة على موقعك.
فى البداية ستحتاج إلى أن يكون موقعك موجود فى محركات البحث أو لدية مصدر زيارات محترم لكى يحقق لك الموقع أرباح لا بأس بها ومن خلال تلك الزيارات تربح من الإعلانات.

من أشهر الشركات الإعلانية وأفضلها وتابعة للعملاق جوجل حيث لايوجد شركة تضاهى جوجل ادسنس من ناحية طريقة عرض الإعلانات أو الأرباح,حيث مايمميز هذه الشركة أنها تعرص لك إعلانات متوافقة مع المحتوى الخاص بك لتضمن تحقيق لك الفائدة ولنفسها وتقوم بفلترة الإعلانات وجعلها متوافقة مع جميع الشاشات والعديد من المميزات الأخري لجوجل أدسنس الغنية عن التعريف.



- محتوى المقالة : 
ماهي الأداة جوجل ادسنس google adsense؟

كيف تكسب المال عن طريق جوجل أدسنس؟ 
كيفية عمل جوجل ادسنس؟
سعر الضغطات الأعلانية في جوجل أدسنس؟ 

 



 ما هي الأداة جوجل أدسنس Google AdSense ؟

تعد الأداة جوجل أدسنس برنامج الإعلانات على جوجل ويتيح عرض إعلانات الشركات عبر المدونة، بشرط أن تكون معدة من خلال أداة أخرى في جوجل وهي AdWords
هل تذكر عندما تدخل إلى موقع ما وتشاهد إعلانات في الأعلى أو على جانب الصفحة؟
من المحتمل جداً أن يكون ذلك الموقع يشكل جزءاً من الأداة جوجل أدسنس Google AdSense .

كيف تكسب المال عن طريق جوجل أدسنس ؟

في هذه الأثناء ربما تتساءل : لكن كيف أكسب المال عن طريق جوجل أدسنس ؟
حالياً، توجد طريقتان لتوليد إيراد من خلال الإعلانات في المدونة:
التكلفة من خلال النقرة: Cost Per Click : في هذا الخيار يتم الدفع لك في كل مرة ينقر فيها أحد ما على إعلان كان معروضاً في صفحتك.
تكلفة الألف انطباع أو الظهور : تحصل على المال بما ينسجم مع عدد الزائرين في المدونة. كما لو أن إعلاناً ما يولد انطباعاً في كل مرة يدخل فيها أحد ما إلى صفحتك.
فائدة ان تكون شريكاً في أدسنس هو أن اللوغاريتمية المستخدمة من قبلهم تتيح لك أن تقوم بعرض الإعلانات استناداً إلى اهتمامات المستخدمين. تحتاج فقط إلى اختيار نوع الإعلان الذي ترغب في عرضه ضمن موقعك، والمكان حيث يظهر فيه الإعلان، والباقي تقوم به الأداة.
بما أن الجمهور يرى فقط الإعلانات بناءً على اهتماماتهم، تكون احتمالات النقر أكبر، وهذا النوع من التفاعل هو الذي يولد إيراداً لك.

كيفية عمل أدسنس

  • يقوم أصحاب المواقع بتسجيل طلب للحصول على حساب أدسنس بغرض عرض الإعلانات الخاصة بشركة جوجل على مواقعهم
  • تقوم شركة جوجل بمراجعة الطلب وتحديد إذا كان الموقع يتناسب مع سياسة جوجل الإعلانية
  • إذا تمت الموافقة على الموقع يستطيع مدير الموقع الذي أصبح مشترك في برنامج أدسنس الحصول على كود جافا لعرض إعلانات أدسنس على موقعه
  • تقوم الشركات بالتعاقد مع جوجل لعرض إعلاناتها في المواقع المشتركة في برنامج أدسنس
  • يقوم جوجل بالبحث في المواقع المشتركة معه عن مواضيع ملائمة لمجالات الشركات المعلنة
  • يقوم جوجل بإظهار إعلانات الشركات في المواقع الملائمة

سعر الضغطات الإعلانية

لم يتحدث جوجل بأي شكل رسمي أو غير رسمي عن سعر الضغطة على الإعلانات في المواقع المختلفة. ويعتبر جوجل أسعار الضغط من أسراره التي لا يعتقد أنه قد يبوح عنها في يوم ما. وهذا أضاف قدر من القلق لدى بعض المعلنين. لكن ذكر بعض المدونين المشاهير مثل دارين روز Darren Rowse أن جوجل يقتسم الأرباح مع أصحاب المواقع بنسبة 6:4 لصالح صاحب الموقع الإلكتروني، وأن هذا "لا يرتبط إطلاقا بنوع الإعلانات".
واجه جوجل أدسنس نقداً كبيراً من ناحية الشركات المعلنة ومن ناحية أصحاب المواقع التي يعرض عليها الإعلانات على سواء. فكما ذكر أعلاه، فإنه يتكتم بشدة على سعر الضغطة، مما أثار غضب بعض اصحاب المواقع. ومن ناحية اخرى فان بعض المعلنيين ابدوا قلقهم من أن الضغطات احيانا كثيرة تكون ضغطات وهمية من قبل اصحاب المواقع للكسب الغير قانوني، مما يعني ان عدد قليل من الجمهور الحقيقي يزور موقع الشركة المعلن عنها. الكثير من اصحاب المواقع تم إغلاق حسابه في أدسينس نظرا لكثرة الضغطات غير الشرعية، وننصح كذلك بقراءة سياسة جوجل أدسنس قبل البدء بالاشتراك به.



مواضيع مهمه
أخبار وتقارير تقنية

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة Dz Mjhool
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة Dz Mjhool على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً