Zemana Antivirus & Security1.9.1.3 Apk Unlocked Premium الأحدث هو تطبيق أدوات Android - Dzmjhool للمعومات التقنية

Zemana Antivirus & Security1.9.1.3 Apk Unlocked Premium الأحدث هو تطبيق أدوات Android

Zemana Antivirus & Security1.9.1.3 Apk Unlocked Premium الأحدث هو تطبيق أدوات Android


 قم بتنزيل الإصدار الأخير من Zemana Antivirus & Security Apk Unlocked Premium For Android برابط مباشر

 Zemana Antivirus & Security هو تطبيق أدوات أندرويد مصنوع بواسطة Zemana ويمكنك تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!
 تم تصميم Zemana Antivirus & Security لحماية جهاز Android وجهازك اللوحي من أي نوع من أحدث التهديدات المحمولة مثل البرامج الضارة وبرامج التجسس والفيروسات وكلوجر وأحصنة طروادة والحفاظ على بياناتك الشخصية آمنة مع ميزة مكافحة تسجيل الدخول الشهيرة.

 انضم إلى مجتمع Zemana Antivirus & Security و:
 ✔ امسح جهاز Android 5x بشكل أسرع
 ner ماسح ضوئي فعال
 ✔ حماية جهازك من هجمات البرامج الضارة وبرامج التجسس والفيروسات وأحصنة طروادة وهجمات التصيد
 ✔ الحفاظ على بياناتك الخاصة ، من خلال ميزة مكافحة تدوين المفاتيح الخاصة بنا * ، من خلال التقاط تطبيقات لوحة المفاتيح الضارة ومديري كلمات المرور وتطبيقات الرسائل القصيرة (جديد)
 ✔ حافظ على سلامتك من أحدث التهديدات باستخدام قاعدة بيانات الفيروسات المحدثة دائمًا

 تم اختبار Zemana Antivirus & Security واعتماده من قبل # 1 بيت اختبار مكافحة الفيروسات AVTEST.

 مع Zemana Antivirus & Security ، سيحصل جهاز Android وجهازك اللوحي على أكثر برامج الحماية من الفيروسات والخصوصية كفاءة.  إنه تطبيق أمان خفيف الوزن ليس له أي تأثير على عمر البطارية وهو سهل الاستخدام.

 أمان ANDROID لمكافحة الفيروسات - الميزات المميزة (جرب 15 يومًا مجانًا)

 ★ الحماية في الوقت الحقيقي
 تفحص التطبيقات المثبتة حديثًا تلقائيًا.  ليست هناك حاجة لبدء المسح اليدوي من أجل البقاء آمنًا.  جهاز Android الخاص بك محمي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس و Adware و keylogger وأي تهديدات أمنية أخرى.

 ★ تحديثات DB التلقائية
 يحافظ على تزامن جهاز Android مع قاعدة بيانات التهديدات المحدثة حتى تظل محميًا من أحدث التهديدات الأمنية.

 ★ حماية Anti-Keylogger *
 يكتشف ويحظر تطبيقات لوحة المفاتيح الضارة ومديري كلمات المرور وتطبيقات الرسائل القصيرة الضارة (NEW) القادرة على تتبع كل ما تكتبه.

 ★ 24/7 الدعم الفني
 البقاء خالية من القلق.  في حالة ظهور تهديد لا يريد أن يختفي ، سيقوم مهندسونا بالاتصال بجهاز Android وتنظيف البرامج الضارة يدويًا.

 قم بتثبيت Zemana Antivirus & Security FREE وافحص جهاز Android الخاص بك باستخدام أسرع وأكثر فعالية فحص مكافحة الفيروسات وسيكون جهاز Android الخاص بك دائمًا خاليًا من البرامج الضارة.

 ► قم بالترقية الآن إلى الإصدار المميز من Zemana Antivirus & Security وحماية أجهزة متعددة في منزلك باستخدام حل أمان متقدم واستباقي لمكافحة الفيروسات.

 Zemana Antivirus & Security متوفر بـ 16 لغة: الإنجليزية ، التركية ، الإسبانية ، الروسية ، الإيطالية ، الإندونيسية ، البولندية ، الفيتنامية ، البنغالية ، الهولندية ، الألمانية ، البرتغالية ، البوسنية ، الكرواتية ، الكورية ، المجرية

 * يتم تعديل بعض تطبيقات لوحة المفاتيح المشروعة من قبل قراصنة مما يمنحهم الوصول لتتبع كل ما تكتبه ؛  نظرًا لمضاد keylogger ، سيتم اكتشافها وحظرها بواسطة Zemana Antivirus & Security على أنها ضارة.


- لتحميل البرنامج من هنا

مواضيع مهمه
الحماية

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة Dz Mjhool
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة Dz Mjhool على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً